"أخبار الزمالك" يكشف.. سر اختيار فيريرا لحمزة المثلوثي عن حازم إمام

9 ابريل 2022 الساعة 3:29 مساء

هاني عصام
 
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سر تفضيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق للتونسي حمزة المثلوثي وتفضيله عن حازم إمام في المباريات الماضية.
ورغم التوقعات بمشاركة حازم إمام في التشكيل الأساسي خاصة وأنه تألق معه في فترة ولايته الأولى مع الفريق لكن الوضع تغير ودفع بالمثلوثي بدلًا منه في المباريات الماضية وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام.
وأكد المصدر أن فيريرا فضل الدفع بالمثلوثي لانه يرى بأنه ملتزم من الناحية التكتيكية بشكل أكبر بالإضافة إلى كونه لاعب دولي بين صفوف المنتخب التونسي.
ويرى فيريرا بأن المثلوثي يمتلك خبرات كبيرة وأنه قوي من الناحية الدفاعية لذلك فضل الدفع به وإشراكه ووجهة نظره بأنه قادر على أداء 75% من المباراة بنفس الدرجة.
وتعرض المثلوثي لانتقادات شديدة في مباراة بيراميدز الأخيرة والتي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-2 وتسبب المثلوثي بشكل واضح في الهدف الأول الذي سجله فريق بيراميدز من رأسية علي جبر.
وتعرض المثلوثي للإصابة في الشوط الثاني من المباراة ولم يستطع إكمالها للنهاية على أن يتم حسم موقفه من المشاركة في مباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري خلال مران اليوم.
ويبحث الزمالك عن تحقيق الانتصار في مباراة مصر للمقاصة ومواصلة العروض المميزة للفريق في بطولة الدوري واستغلال الدفعة المعنوية بعد الانتصار الأخير الذي حققه الفريق في مباراة بيراميدز والأداء المميز من جانب العديد من لاعبي الفريق.
ودفع فيريرا بحازم إمام في الشوط الثاني من مباراة بيراميدز في مركز الظهير الأيسر على حساب محمد عبد الشافي بعد إصابة الأخير وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام بسب بقيامه بتغيير مراكز اللاعبين.
 
اقرأ أيضًا:اخبار الزمالك اليوم | زيزو في الأهلي .. فرمان خطير .. موقف الثلاثي الكبير .. خمس مواجهات نارية .. إعادة مباراة مصر والسنغال .. بشرة أميرتعرف على المواعيد .. الزمالك والأهلي وتشيلسي وتوتنهام وريال مدريد وبايرن ميونخ ويوفنتوس وباريس أبرز مباريات اليوم الناريةترند مصر اليوم | اغتيال الحسيني ابو ضيف في الاختيار 3 .. حقيقة وفاة فييرا .. دعاء اليوم الثامن من رمضان ..  السعدني يختار احمد الفيشاوي اخبار الزمالك في الصحف | أسوأ صفقات الزمالك .. أسهم محمد عواد ترتفع عند فيريرا ..  مفاجآت فيريرا
 

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة